هجوم مفاجئ لكورونا.. إلغاء مباراة دولية أثناء الشوط الأول في إنجلترا - الوسط

هجوم مفاجئ لكورونا.. إلغاء مباراة دولية أثناء الشوط الأول في إنجلترا

محتويات

    أعلن مسؤولو منتخب إنجلترا، تحت 19 عامًا لكرة القدم، إلغاء مباراة الأسود الثلاثة أمام نظيره الأسكتلندي، التي جربت بينهما اليوم الخميس، في سانت جورج بارك، خلال الشوط الأول؛ بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا. وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن فردًا في طاقم أحد الفريقين جاءت نتيجته إيجابية لفيروس كورونا المستجد، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأسود بثلاثية مقابل هدف، لتقرر السلطات على الفور إلغاء المباراة، في معسكر التدريب التابع للاتحاد الإنجليزي، قرب برتون أبون ترينت.

    وقال منتخب إنجلترا، في بيان رسمي: «أُلغيت مباراة منتخب الأسود الثلاثة تحت 19 عامًا، مع إسكتلندا، في سانت جورج بارك، ظهر اليوم، في الشوط الأول كإجراء احترازي تبعًا للبروتوكولات الصحية لاحتواء فيروس كورونا». من جانبه، أصدر المنتخب الإسكتلندي، بيانًا مماثلًا حول إلغاء المباراة خوفًا من تفشي عدوى «كوفيد-19»، قائلًا: «الطرفان لن يصدرا المزيد من التعليقات».

    وكان منتخب إنجلترا، واصل التدريبات في سانت جورج بارك، تحت قيادة جاريث ساوثجيت، قبل مباراة ودية أمام ويلز في وقت لاحق، اليوم الخميس، وأيضًا استعدادًا لمواجهتين في دوري الأمم الأوروبية أمام بلجيكا والدنمارك. وينتظر أن يجري ساوثجيت بعض المداورة على التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات الثلاث أمام ويلز وبلجيكا والدنمارك؛ حيث تُقام المباريات الثلاث على ملعب ويمبلي العريق، دون جماهير في ظل الإجراءات الاحترازية؛ بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    هجوم مفاجئ لكورونا.. إلغاء مباراة دولية أثناء الشوط الأول في إنجلترا


    الزوار شاهدو أيضًا