والدة المفقود هاني خرمي تدخل في نوبة بكاء على الهواء.. وشقيقه يكشف معلومات جديدة- فيديو - الوسط

والدة المفقود هاني خرمي تدخل في نوبة بكاء على الهواء.. وشقيقه يكشف معلومات جديدة- فيديو

محتويات

    ناشدت والدة الشاب هاني خرمي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالبحث عن ابنها الذي اختفى في ظروف غامضة قبل أكثر من 45 يومًا في منطقة جازان.
    ودخلت والدة الشاب في نوبة بكاء خلال مداخلة هاتفية لها على الهواء ببرنامج ”ياهلا“، قائلة: “”أنا تعبانة أنا بعد ابني ضعت “.
    وقال محمد خرمي شقيق المفقود: “أن شقيقه خرج في الـ19 من رمضان الماضي بعد الإفطار لشراء بعض الأغراض لوالدته. مبينًا أنه أبلغ الجهات المعنية يوم 20 رمضان وحتى الآن لم يتم العثور عليه.
    وأشار إلى أنه قام بالبحث عنه ومعه بعض من أقاربه ووجد سيارته تبعد عن المنزل بمسافة 500 متر وبها جميع أغراضه وبطاقاته وأمواله، موضحًا أنه حاول التواصل معه عبر هاتفه النقال فوجده مغلقًا، وانقطع الاتصال عبر تطبيق الواتسآب.

    وأضاف: ” أنه لاحظ دخول شخص مجهول الهوية على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي في هاتفه النقال وقام بتغيير جميع الأرقام السرية وربطها برقم هاتفه”. مشيرا إلى أنه راسل شقيقه في تطبيق ”إنستغرام“ وردّ عليه شخص وقال له إن شخصًا آخر أعطاه إيميل شقيقه ورقمه السري”.
    وكشف عن رسالة الشخص الذي رد عليه موضحا أنه قال : ”أنا مو هاني.. واحد أعطاني إيميله ورقمه السري عشان نقدر نحدد مكانه بس والله ما لقيت شيء.. أنت أخوه؟“. وتابع محمد خرمي مستكملًا الرسالة من هذا الشخص: ”دخلنا كل حساباته بس ما لقينا شيء.. انت شكلك أعطيت كثير إيميله وأشوف كتير داخلين على إيميله من الرياض وجدة“.
    وأكد شقيق هاني خرمي أن تلك الرسالة وصلته بعدما قام الشخص المجهول بتغيير الأرقام السرية الخاصة بحسابات شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينًا أنه حاول التواصل معه بعد ذلك ولكن لم يرد عليه.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    والدة المفقود هاني خرمي تدخل في نوبة بكاء على الهواء.. وشقيقه يكشف معلومات جديدة- فيديو


    الزوار شاهدو أيضًا