والدة ديانا كرزون تشعر بالحقد.. وتصف عريس ابنتها بـ المجرم - الوسط

والدة ديانا كرزون تشعر بالحقد.. وتصف عريس ابنتها بـ المجرم

محتويات

    احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قبل ما يقارب اليومين بزواجها من الإعلامي معاذ العمري، في حفل زفاف بسيط اقتصر على عدد قليل من المقربين نظرًا للقوانين الصارمة التي تفرضها المملكة الأردنية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
    وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي حرصت ديانا أن تشارك جمهورها بتفاصيله عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لشقيقتها زين التي شاركت مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور.

    وفي أحد الفيديوهات ظهرت والدة ديانا والتي ينادونها بـ”ماما ميدو” وهي تحتضن ابنتها وتبكي من الفرحة، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير.
    إلّا أنّ ما أثار الجدل هو تعليق والدة ديانا على زوج ابنتها عبر حسابها في سناب شات؛ إذ نشرت صورة من حفل الزفاف وكتبت معلقة: “يمتلكني حقد رهيب فأنا الآن في أشد حالات حقدي على ذلك المجرم الأهوج الذي فصلك عن مشيمتي وأفقدني دفئك بأمان الرحمن يا جرح قلبي”.
    يُشار إلى أن معاذ العمري زوج ديانا كان قد تم استدعاؤه للتحقيق معه بعد حفل الزفاف من أجل التأكد من عدم مخالفته لقوانين الدفاع الأردني التي تمنع تجمع أكثر من 20 شخصا في المكان نفسه وذلك كإجراء احترازي للتخفيف من انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة مع التشديدات التي فرضتها الحكومة الأردنية مؤخرًا في ظل انتشار الفيروس بشكل متسارع لم تشهده الأردن منذ بدء الجائحة.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    والدة ديانا كرزون تشعر بالحقد.. وتصف عريس ابنتها بـ المجرم


    الزوار شاهدو أيضًا