وقت اللياقة أول العائدين مع الالتزام التام ببروتوكول وزارة الرياضة - الوسط

وقت اللياقة أول العائدين مع الالتزام التام ببروتوكول وزارة الرياضة

محتويات

    بعد انقطاع 3 أشهر

    وقت اللياقة أول العائدين مع الالتزام التام ببروتوكول وزارة الرياضة

     

    عاود مشتركو أندية وقت اللياقة، بمختلف فروعها، لمزاولة تدريباتهم بعد انقطاع دام نحو 3 أشهر نتيجة للإجراءات الاحترازية والإغلاق بسبب تداعيات كورونا، حيث تعود لفتح أبوابها بعد رفع الإغلاق في كافة مناطق المملكة.

    وقد وضعت إدارة وقت اللياقة عددا من الضوابط والاحترازات، وفقا للإجراءات الصحية التي شددت عليها الجهات المختصة، تمثلت في فحص درجة حرارة جسم لدى كل شخص يدخل النوادي، كما عملت تدابير وقائية إضافية، حيث تم وضع مسافة آمنة عن طريق وضع علامات على الأرضيات في كافة أنحاء الفروع، وذلك لضمان التباعد الجسدي في كافة الأماكن، كما تم تعليق الدفع النقدي واستبداله بالدفع الإلكتروني وإلزام جميع الموظفين ارتداء الأقنعة، أثناء ساعات العمل، بجانب النظافة المستمرة، لكافة نواحي الأندية.

    وقد حرصت وقت اللياقة بان يكون زيارة أنديتها من خلال تطبيق وقت اللياقة والحجز من خلاله لضمان الدخول وكذلك حجز الحصص الجماعية، ووفرت وقت اللياقة المعقمات في مداخل الأندية وعند الأجهزة المستخدمة.

    وخصصت وقت اللياقة عاملين على مدار الساعة لأجراء التعقيم. مع إلزام أي مشترك بإحضار ادواته الشخصية معه عند زيارة النادي ( منشفة، المياه).

    الجدير بالذكر يان وقت اللياقة طرحت عددا من الخصومات، تمثل في: خصم 40 % للاشتراك 12 شهرًا لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)، بجانب خصم 35 % للاشتراك 6 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)، وخصم 30 % للاشتراك 3 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية).

    المزيد منَ خلاَل : آخر الأخبار

    وقت اللياقة أول العائدين مع الالتزام التام ببروتوكول وزارة الرياضة


    الزوار شاهدو أيضًا