يحتفل وينوين من NCT بعيد ميلاده اليوم ، تعرف على المزيد حول تاريخه - الوسط

يحتفل وينوين من NCT بعيد ميلاده اليوم ، تعرف على المزيد حول تاريخه

محتويات

    عيد ميلاد وينوين

    كان عيد ميلاد Winwin الثالث والعشرين سببًا للاحتفال بمعجبيه حول العالم ، اكتشف المزيد عن عضو NCT.

    اليوم هو يوم عظيم للأولاد NCT ومعجبيه ، لأن أحد أعضائه لديه عيد ميلاد من هو وينوين ، هو مغنية وراقصة من أظهر موهبته مع الفرقة ، لكن تم امعَرفة على قدرات هذا الصبي لأنه قبل ظهوره للمرة الاولى ، كان يُفهَم ذلك حكاية هذا الطفل سيحتفل في عيد ميلاده .

    ولد Wenwen في 28 أكتوبر 1997 ، Zhejian ، الصين ، عندها فقط كان اسمه دونغ سي تشين عاش في الصين معظم حياته ، لكن وجهته كانت كوريا الجنوبية ، فكيف وصل لـ هذا البلد؟

    قصة NCT Winwin قبل أن تصبح آيدول

    جاء مصير هذا الصبي في بحثه ، حيث تم تجنيد وينوين في مدرسته عَبر أداء رقصة. كانت موهبته واضحة حيث مارس الرقص الصيني التقليدي لمدة 6 سنوات.

    بعد ذلك ، اجذب اليقظة إس إم للتسلية ، سافر لـ كوريا الجنوبية وأصبح المتدرب في واحد إس إم للتسلية ، كما واصل الاستعداد ليصبح نجم الكيبوب .

    يصبح مغنية وراقصة معروف من قبل ابدأ شكرا لك مشروع روكي SM مع الأولاد الآخرين ، كان قادرًا على إظهار موهبته وإثارة فضول أولئك الذين أرادوا رؤيته كعضو في محبوب الجماهير .

    Winwin هو جزء من NCT 127 و WayV ، مجموعة NCT يو ، كونه من الأعضاء النادرة التي انضمت لـ العَديد من التشكيلات داخل المجموعة.

    المغني أيضًا جيد جدًا في الأعمال المثيرة ، لكن فرَديته ليست بعيدة عن الركب. WINWIN استحوذ على قلوب معجبيه داخل وخارج المسرح.

    تبَعاً لذلك ، احتفال في عيد ميلاده رحل المشجعون NCT رسائل الإعجاب والمودة والاحتفال بها محبوب الجماهير ، الذي لا يزال لديه العَديد لعرضه في K-Pop .

    فكرة إس إم للتسلية لتَعْرِيف فرقة New Musical ، تم إذاعة العضو الثاني في AESPA للجمهور مع سلسلة من الصور.

    يحتفل وينوين من NCT بعيد ميلاده اليوم ، تعرف على المزيد حول تاريخه


    الزوار شاهدو أيضًا