يغير Instagram و Facebook قواعد الصور التي تحتوي على عُري - الوسط

يغير Instagram و Facebook قواعد الصور التي تحتوي على عُري

محتويات

    Instagram يغير قواعد صور الثدي

    بعد ثلاثة أشهر من الحملات والكَثير من الاتهامات بالعنصرية على حسابي ، صرح فيسبوك وإنستغرام عن تَبَديَل في القواعد المتعلقة بالصور العارية على المنصات. لا يزال التعرض محظورًا ، لكن المنصات تسمح رسميًا بصور الإنَاث عاريات الصدر ، طالما أنهن يمسكن ، أو يعانقن ، أو يغطين الستة بأيديهن أو أذرعهن. ستدخل القواعد الحديثة حيز التنفيذ يوم الأربعاء (28).

    التَبَديَلات هي انعكاس مباشر للاحتجاجات التي بدأتها عارضة الأزياء البريطانية ناعومي نيكولاس ويأتَيامز. في أغسطس ، تم حذف سلسلة من الصور من Instagram ظهرت فيها عارية ، لكن يديها أو ذراعيها كانت فوق ثدييها. بعد حذف ملفها الفرَدي تملاصَقًا بما أسمته الرقابة على وسائل السوشيال ميديا ، بدأت حملة لتَبَديَل القواعد ، متحدثة إن الخوارزمية تعمل بوجَه مُغَايِر اعتمادًا على لون بشرة العارضة الموضحة في الصور.

    بلاك ، أشارت لـ ملفات فِهم متعددة تم التؤكد منها في منشورات البالغين أو التي لا تظهر فيها إنَاث نحيفات وبيضاء في أوضاع ممَاثلة للصور التي حذفتها من ملفها الفرَدي. بالإضافة لـ ذلك ، عرض ويأتَيامز أيضًا صورًا أكثر وضوحًا تم فحصها منَ خلاَل المنصات مع القليل من العقوبات أو بدون عقوبة على الملفات الفرَدية ، في حملة حصلت على دعم من عارضين آخرين من ذوي البشرة السمراء والطويلة. . منَ خلاَل التعبئة ، ظهرت علامة التجزئة #IWantToSeeNyome بالإضافة لـ موجة من النشاط منَ خلاَل الإنترنت من منشئي المحتوى من الأقليات والمجتمعات الهَامّشة.

    ادعى Instagram في البداية أنه تم حذف صور Williams بمُوجِب خلل في أنظمتهم ، لكنه اعترف بأن قواعد العري لم يتم تطبيقها بوجَه سَليَم منَ خلاَل خوارزمياتهم. شكرت الشركة النموذج على مسَاعَدته ، وقالت إن التعليقات التي قدمها هو وغيره من المشاركين في الحملة ساعدت في تزيَين المعايير ، والتي أصبحت في نفس الوقت أكثر شمولاً وتَعْرِيفاً.

    قوانين حديثة

    كشفت الشركة أن قواعد المحتوى الصريحة الخاصة بها معمول بها لحماية القاصرين الذين يضمنون تواجدهم على المنصة ، طالما تجاوزوا 13 عامًا. بالرغم من السماح بالصور عاريات الصدر ، كماًا للاشَتراطات المخصصة ، لا يمكن أن تحتوي الصور على تَبَديَلات في وجَه الثديين منَ خلاَل وضع الذراعين أو اليدين. بالإضافة لـ ذلك ، تحدث Instagram إن الصور التي تم اكتشافها على أنها مشكوك فيها لن تتم إزالتها من الهواء حتى تتم مراجعتها من قبل المشرفين البشريين.

    في هذه الأثناء ، تطلب الشركة من المبدعين التحلي بالصبر ، حيث قد تستغرق التحديثات بعض الوقت للتطبيق بوجَه سَليَم. يدعي Instagram أنه مفتوح دائمًا للتعليقات من مجتمعه ، لذا فإن التَبَديَلات في سياسات الاِسْتِعْمَال والنشر يمكن أن تسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بثقة وبالطريقة التي تناسبهم.

    احتفلت ويأتَيامز بالقرار على نفس الحساب الذي استُهدف بالفصل ، متحدثة إنه كان خطوة هَامّة ضد الرقابة وصمت الإنَاث السود وإنَاث الأقليات. كما شكرت العارضات اللواتي سجلن أسماءهن في رسالة مفتوحة أطلقت حملة التَبَديَل ، موضحة لـ أن المعركة كانت دائِمة وأن التَبَديَل في قواعد وخوارزمية Instagram كان مجرد البداية. .

    يغير Instagram و Facebook قواعد الصور التي تحتوي على عُري


    الزوار شاهدو أيضًا