يقوم انستقرام بتحديث السياسة ويقبل صور الثدي الأنثوية في ثلاثة اشَتراطات - الوسط

يقوم انستقرام بتحديث السياسة ويقبل صور الثدي الأنثوية في ثلاثة اشَتراطات

محتويات

    في بيان ، صرح Instagram عن تَبَديَلات حديثة في التطبيق. في وقت مبكر من يوم الأربعاء (28) ، حذرت الشبكة الاجتماعية من أنها لن تَمحَو صور أثداء أنثى عارية من العلف ، طالما تم استيفاء ثلاثة اشَتراطات.

    بهدف تلقي العَديد من الشكاوى من الجماهير النسائية لاستبعاد المحتوى الذي ظهر فيه جزء من الثدي أو الحلمة ، قرر Instagram التعامل مع الموجَهة بطريقة متعددة. مع التَبَديَل الجديد ، يقبل التطبيق في هذه الأثناء الصور التي يعانق فيها الفرَد ثدييه أو يمسك به أو يمسكه.

    كماًا للتطبيق ، يعمل التحديث على إصلاح موجَهة موحدة تتعلق بنشر صور الأفرَاد البدينين. وقالت مذكرة إنستغرام: “نحن نحدّث سياساتنا لمنع حذف صور الجسم الكبيرة والدهون منَ خلاَل الخطأ”.

    “سنسمح بالمحتوى الذي يقوم فيه فرَد فقط باحتضان أو الضغط على صدره. قالت الشركة إنه إذا كانت هنَالك شكوك حول المحتوى ، فسنطلب من المراجعين عدم إزالته.

    حتى مع تَبَديَل السياسة ، سيستمر التطبيق في مراقبة المواقف التي يبدو أن الإنَاث فيها يضغطن على صدورهن. وأوضحت الشركة أن “الصور التي تحتوي على أثداء مضغوطة ، في حركة إمساك بأصابع مثنية وحيث يكون هنَالك تَبَديَل واضح في وجَهها ، تستمر في انتهاك سياساتنا وستتم إزالتها”.

    تحدث Instagram: “نحن ملتزمون بفعل الشيء السَليَم وسنواصل العمل مع الخبراء وأعضاء مجتمعنا لمواصلة التزيَين”.

    اقرأ المزيد

    يقوم انستقرام بتحديث السياسة ويقبل صور الثدي الأنثوية في ثلاثة اشَتراطات


    الزوار شاهدو أيضًا