ينظم ARMY منح BTS’S STAY GOLD ، تأكَد من أفضل الميمات - الوسط

ينظم ARMY منح BTS’S STAY GOLD ، تأكَد من أفضل الميمات

محتويات

    الميمات BTS

    لدى BTS منح وسائل السوشيال ميديا الخاصة بها التي يستضيفها ARMY.

    كعرض مسبق قبل MTV VMAs 2020 ، استضاف Bangtan fandom حفلة افتراضية على شرف مجموعة K-pop ، حيث سيظهرون في انتهاء هذا الأسبوع في واحدة من منح الموسيقى الأكثر شهرة. بالإضافة لـ إذاعة “الديناميت” رسميًا والفوز بجميع الفئات المرشحة. لها.

    منَ خلاَل الهاشتاج #StayGoldCarpet ، شارك ARMY العَديد من الميمات للاحتفال بالحفل ، كانت السجادة الأرجوانية مليئة بالمشاَير والأحداث المتعلقة بـ BTS ، وضح المعجبون نكاتًا ورسائل متعددة تتعلق بنجوم BigHit ، شيء ممَاثل لما فعلوه مع “الظهور الأول” لمجموعة تسمى Bangtan Sonyeondan للاحتفال بالذكرى السنوية.

    فازت الجوائز الافتراضية أيضًا بأصوات لجوائز اختيار الأطفال ، حيث يتم ترشيح الأولاد أيضًا. من بين أفضل الميمات ، شارك ARMY فتاة تسمى “T / N” ، وهي اختصارات تستخدم عادةً لأفلام المعجبين حيث يكون بطل الرواية هو نفسك وتحتاج فقط لـ استبدال الكلمات باسمك. لول

    كان هؤلاء هم بيكي جي وأريانا غراندي وماكس وإد شيران وستيف أوكي أيضا من بين الضيوف الذين ساروا على السجادة الأرجواني ، الشباب من I- الأرض ، برنامج نجاح كبير واقعي ، TXT ، من من بين أمور أخرى. كما ضحك الجيش من التجول في أمريكا اللاتينية ، الفنانين نَظِير التميمة التي ظهرت فيها MV اليابانية لـ ابق ذهبًا أو السيارة التي اشترى Taehyung ذلك مؤخرا .

    بالرغم من أن هذه كانت منح من تنظيم المعجبين ، فلا يجَب أن تفوتك البث المباشر لـ MTV VMAs ، BTS هي واحدة من الفنانين الذين يمكن تتويجهم أيضًا بـ 3 منح. هل أنت مستعد؟

    ينظم ARMY منح BTS’S STAY GOLD ، تأكَد من أفضل الميمات


    الزوار شاهدو أيضًا