5 نصائح جذرية قبل أن تقبلي على تدمير حاجبيك - الوسط

5 نصائح جذرية قبل أن تقبلي على تدمير حاجبيك

محتويات

    سواء كنت مولودة بحاجبين نحيفين طبيعيا أو خضعت لتوك لعملية تخفيف لحاجبيك بالملقاط، فربما قد لا يروق لك شكل الحاجبين في الأخير، وربما قليل من النساء هن اللاتي يكن محظوظات ليكون لديهن حواجب كثيفة كحواجب النجمة كارا ديليفن.

    وبينما يمكنك أن تضيفي كثافة وامتلاء لحاجبيك باستخدام أمصال تعنى بتعزيز نمو شعر الحواجب، تقنية “الميكرو بليدنج Microblading” لتصحيح شكل الحواجب أو الصبغ، لكن الخبراء يرون أنه لا توجد حاجة لإنفاق أموال كثيرة على العلاجات. وأشاروا إلى أن معرفة الطريقة التي يمكن اتباعها لملء الحواجب وزيادة كثافتها باستخدام الماكياج في المنزل هي الطريقة الأسهل والطريقة المثلى التي يمكن تجربتها.

    ونستعرض فيما يأتي 5 نصائح جذرية قبل أن تقبلي على تدمير حاجبيك:

    مسح الحواجب وتنظيفها بشكل جيد

    فمثلما يحدث عند وضع ماكياج في أي منطقة بالوجه، لابد من استخدام كريم أساس مناسب قبل استخدام أي من طرق التكثيف، ويجب الاهتمام أولا بتنظيف تقويسات الحاجب تماما، وذلك لضمان ثبات اللون وبقائه دون أي مشكلات. وبعدها يمكن استخدام فرشاة ملفوفة لتصفيف شعر الحواجب.

    اختيار لون قريب من لون حاجبيك أو لون أفتح منهما قليلا

    ينصح خبراء العناية بالجمال بضرورة الاهتمام بهذا الأمر وينصحون باختيار لون قريب من لون حاجبيك الأساسي أو لون أفتح بعض الشيء، وذلك لتبدو العملية الطبيعية دون أي اختلاف.

    إدراك أن لكل منتج نمطا معينا وأن طريقة الاستخدام تختلف من منتج لآخر

    فالسوق مليء بالمنتجات والاختيارات، ويؤكد الخبراء أن تعلّم طريقة الاستخدام الصحيحة للمنتج أهم من اختياره، وهو ما يتعين على كل امرأة أن تتعلمه لكي تضمن أفضل نتائج ممكنة من الأدوات أو المنتجات التي تستخدمها لزيادة كثافة الحواجب وتحسينها، سواء كان ذلك المنتج عبارة عن قلم، موس أو معجون دهني أو مسحوق.

    وضع المنتج في منتصف الحاجب أولا

    فبمجرد الاستقرار على نوع المنتج الذي ستستعينين به، يمكن البدء في استخدامه بمنتصف الحاجب أولا ثم المضي به للأطراف، ثم استخدام أي لون متبق على الفرشاة لإبراز الزوايا الأمامية والداخلية للحاجب.

    عدم الإفراط في زيادة كثافة الحاجب

    وهو أمر ضروري حتى لا يتم تشويه شكل الحاجب، وحتى لا يصير لونه داكنا بشكل زائد، ومن ثم تذهب كل جهودك دون جدوى.

    المزيد عبر : آخر الأخبار

    5 نصائح جذرية قبل أن تقبلي على تدمير حاجبيك


    الزوار شاهدو أيضًا